علي زمة الماركا الاسبانية : رونالدو يوقع عقدا خياليا مع ريال مدريد


قالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ريال مدريد الاسباني انهي بالفعل البنود الاساسية من توقيع العقد الجديد للبرتغالي كريستيانو رونالدو وسيتم الاعلان عن تفاصيل العقد وتوقيع البرتغالي رونالدو خلال الساعات القليلة المقبلة

وكشفت الماركا بعد بنود العقد وقالت بان رونالدو سيوقع حتى نهاية موسم 2020 وهو ما يضمن بقاء البرتغالي في الريال لنهاية مشواره الكروي والاعتزال في البرنابييو

واكملت بان الريال سيرفع المقابل المادي لرونالدو ليصل الى 15 مليون دولار في العام بزيادة قدرها خمس ملايين دولار في الموسم الواحد ليغلق الريال بذلك الباب امام اى محاولات لخطف رونالدو

اكبر كلب في العالم " موسوعة غينيس" دانماركي



دخل كلب دنماركي (غريت دين) يبلغ طوله 1.12 متر، وهو في الوضعية العادية وأكثر من مترين وهو يقف على قائمتيه الخلفيتين، موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأكبر كلب في العالم. 

ويزن هذا الكلب الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، ويعيش في ميشيغان في الولايات المتحدة 70.3 كيلوغرام، ويتناول 14 كيلوغراما من الطعاما يوميا، بحسب ما جاء في الطبعة 57 من كتاب "غينيس". 

وقالت دينيز مربية الكلب "السؤال الذي غالباً ما يطرح: أهذا كلب أم حصان؟"، مضيفة "اشترينا شاحنة صغيرة لنقله وإذا داس على قدمكم تتورم". 

ومن بين الأرقام القياسية الغريبة التي سجلت هذه السنة، حمار كاليفورني يبلغ طوله 1.55 متر، ولاعبة الجمباز الأكبر سناً في العالم وهي ألمانية تبلغ من العمر 86 عاما والدراجة الهوائية الأثقل في العالم (750 كيلوغراما).

رســــام حير العــــــــــــالم ! يرسم لكنــه لا يرى





إنه الفنان التركي أشرف أرماغان الذي نشأ في أسرة فقيرة واحترف هذا الفن لمدة خمسة و ثلاثين عاماً، ولم يتلقى أي تعليم أو تدريب وكان يستخدم يديه في المقام الأول والألوان الزيتية ويحتاج إلى الهدوء المطلق عندما يرسم!

و يقول إنه يحفر الخطوط العريضة لرسمه باستخدام طريقة برايل ليشعر بأنه داخل لوحاته، فعندما يرسم صورة للبحر يتساءل هل بنبغي أن يرتدي سترة النجاة لئلا يغرق!



وعندما يقتنع برسمه يبدأ بوضع الألوان على أصابعه ويلون اللوحة ثم ينتظر يومين أو ثلاثة حتى يجف اللون يبدأ في اللون الذي بعده إلى أن تكتمل اللوحة!



في 2008 حاول اثنان من الباحثين في جامعة هارفارد أن يجدوا المزيد عن  السيد أرماغان و مقدرته على الرسم فوجدوا أن القشرة البصرية له تضيء في عملية الرسم {بمعنى أنه يبصر في عملية الرسم فقط }.





الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال ( صور هزت السعودية)



الاميرة ريم بنت الوليد بن طلال صور هز السعودية  حفيدة خادم الحرمين الشريفين  مجموعة من الصور لحفيدة خادم الحرمين الشريفين  

يقول سمعت الاذان على عمق 61 مترا تحت سطح البحر!!





لبناني الأصل يبلغ من العمر 43 عاماً نشأ وترعرع في بيروت ست الدنيا كما يحلو لأهلها تسميتها بذلك ولد لأسرة تدين بالديانة المسيحية ولكنه لم يكن ملتزماً وغير مداوم على الذهاب إلى الكنيسة إلا في المناسبات فقط، ولذلك لم يكن يحضر أي دروس للوعظ والإرشاد ولكن في الوقت ذاته كان لديه العديد من الأصدقاء المسلمين3

وكان يشاهد المساجد المنتشرة في بلده وعمارها وهم يسارعون الخطى إليها طلباً في رضوان الله عز وجل، وكثيراً ما كان هذا المشهد يستوقفه ويسأل نفسه لماذا هؤلاء الناس يذهبون خمس مرات في اليوم والليلة إلى مساجدهم وخصوصاً في صلاة الفجر التي كثيراً ما كان يشاهد فيها المسلمين وهو عائد إلى بيته بعض قضاء سهرة أو أحياناً بعد عودته من أداء عمله.

يقول يوسف معلوف الذي أشهر إسلامه في مبنى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بقسم المسلمين الجدد في دبي: كانت حياتي قبل دخولي الإسلام عادية فأنا أحب عملي جداً وكنت أقضى معظم وقتي في أداء مهامي العملية وهي مهنة الغطس وعلى الرغم من صعوبتها إلا أنني أحبها وأمارسها بشغف وحب كبيرين.

كما أنني كنت أرى أنه يجب علي أن استمتع بكل ملذات الحياة لأن الإنسان لا يعيش إلا مرة واحدة فبالتالي كنت آخذ أجمل ما فيها، من أجل ذلك لم أكن من ضمن المسيحيين الملتزمين الذين يحافظون على الذهاب إلى دور العبادة وحضور دروس الوعظ والإرشاد بل كنت أذهب إلى الكنيسة في المناسبات فقط لا غير وكنت لا أمكث فيها طويلاً.

ويرجع ذلك إلى أسباب عدة منها أنني كنت أرى في الدين المسيحي بعض المتناقضات مثال ذلك كيف يكون الإله له ولد ثم يموت وإذا نظرنا إلى أي شخص مسؤول وله ابن ارتكب أي خطأ فإنه يدافع عن ابنه بشتى الطرق حتى يطلق سراحه، أضف إلى ذلك أن بعض الرهبان يتحدثون بكلام ويأتون بأفعال غير التي يقولونها.

شاهدت المعجزة

ويضيف يوسف معلوف اللبناني الأصل عن سبب إسلامه فيقول: على الرغم من أن عصر المعجزات قد انتهى إلا أنني أجزم بأنني شاهدت وسمعت معجزة من معجزات الله سبحانه وتعالى.

يقص يوسف معلوف قصة المعجزة التي شاهدها وسمعها فيقول: كنت في يوم من الأيام على متن مركب لي أنا وصديقي المسلم نتجول في البحر الأبيض في المنطقة الواقعة بين مدينتين جبيل وحالات وكانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة والنصف عصراً وأثناء تأدية عملنا إذا بجهاز Gbs يعطينا إشارات تدل على أن في قاع البحر من تحتنا يوجد كهف أو مغارة .

وكانت المسافة تبلغ 42 متراً عمقاً في قاع البحر فما كان منا إلا أن قررنا النزول إلى هذا الكهف حتى نستطلعه ونصوره ونرى ما بداخله فأعددنا العدة الخاصة بالغطس ونزلنا فشاهدنا مشاهد خلابة من الشعب المرجانية والنحوتات الصخرية داخل الكهف بالإضافة إلى أنواع غريبة من الأسماك لم أشاهدها من قبل وأثناء انهماكنا في مشاهدة هذه العجائب إذا بصوت ينبعث من أرجاء الكهف بلسان عربي مبين .

ولم يكن من الصعب علي التعرف عليه إنه الأذان الشرعي للمسلمين الذي يعلن دخول وقت الصلاة فتعجبت جداً حتى أنني لم أصدق في بداية الأمر ولكني سألت صديقي المسلم الذي كان معي فأكد لي أنه سمعه أيضاً وأثناء الأذان قررنا الصعود إلى المركب فوق سطح البحر.

وقد شعرت بشيء لا استطيع أن أصفه هل هو رهبة أم خوف أم اندهاش غريب لم يحدث لي من قبل ومما زاد هذا الشعور أنني وجدت زميلي المسلم في حالة ذهول كبيرة جداً ويردد بعض آيات من القرآن الكريم ولكن لم أفهم معناها فكان يقول بصوت مرتفع تارة وبصوت منخفض تارة أخرى (سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق) فصلت الآية 53.

وبعد أن ذهب الذهول من زميلي بدأت أسأله عما سمعنا فقال لي إنه الأذان فقلت له: نعم أعرف ذلك ثم سألته كيف وصل هذا الصوت إلى هذا العمق من البحر الذي يبلغ 42 متراً وعمق الكهف الذي يبلغ 19 متراً فكان رده مباشرة إنها معجزة يا يوسف، وبعد مرور ساعتين من الزمن قررنا النزول مرة ثانية إلى الكهف .

وإذا بنا نسمع هذه المرة الأذان ثم آيات قرآنية كريمة لم أعرف من أي السور هي مما زاد من روع وذهول صديقي المسلم الذي أشار إلي بالصعود مرة ثانية إلى سطح المركب ثم وضح لي أننا سمعنا العشر آيات الأولى من سورة الرحمن ، قال تعالى (الرحمن، علم القرآن، خلق الإنسان، علمه البيان، الشمس والقمر بحسبان، والنجم والشجر يسجدان، والسماء رفعها ووضع الميزان، ألا تطغوا في الميزان، وأقيموا الوزن بالقسط ولا تخسروا الميزان، والأرض وضعها للأنام) .

ايطاليان يسمعان القرآن تحت سطح البحر

يكمل يوسف معلوف قصة إسلامه فيقول: خرجنا من البحر سوياً والحيرة تعلو وجهينا ثم حدثنا بعض زملائنا في العمل فكان هناك غطاسان إيطاليان معنا فلم يصدقا حديثنا وقررا النزول إلى الكهف في الصباح وبالفعل ذهبا الاثنان معا .

وبعد تحديد المكان لهما قام الغطاسان الإيطاليان بالهبوط إلى قاع البحر ليسمعا ويشاهدا ما سمعنا وبعد فترة زمنية ليست بالقليلة خرجا إلينا ونحن ننتظرهما بشغف حتى أقر الاثنان أنهما سمعا صوتاً بشبه الصوت الذي يخرج من مساجد المسلمين فاندهش كل من مكان على المركب وكبر المسلمون منهم.

التعرف على الإسلام

يكمل يوسف فيقول: أيقنت في نفسي أن ما حدث لي ما هو إلا رسالة لي من رب العالمين حتى أبدأ دراسة الدين الإسلامي والتعرف عليه أكثر فبدأت أقرأ بعض الكتب الإسلامية التي تدل على وحدانية الله عز وجل وأن القرآن الكريم هو كلام الله سبحانه وتعالى وأن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم الأنبياء جميعاً وكنت استمع إلى القرآن الكريم سواء في البيت أو في السيارة فكنت أشعر بأن هناك شعوراً بالهدوء والطمأنينة يملأ ذاتي.

وماذا بعد ذلك؟

يقول معلوف في هذه الأثناء وأنا أشعر أنني بدأت أسير في الطريق الصحيح جاءتني مهمة سفر إلى دبي فجئت وأنا ما زلت على ديني السابق ولكن المعاملة الحسنة التي وجدتها من أهل الإمارات والأصدقاء هنا جعلتني أكمل قراءاتي عن الدين الإسلامي.

وكنت كثيراً ما أسأل عن الإسلام فوجهني أحد الأصدقاء المسلمين إلى إمام المسجد القريب من مسكني فكنت أشعر منه وأنا معه بالطيبة وحسن الخلق إلا أنه أرشدني إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري فما كان مني إلا أنني اتخذت أعظم قرار في حياتي وهو دخولي الإسلام حتى أنال رضا الله سبحانه وتعالى في الدنيا والآخرة

حاول الهرب من السجن بملابس زوجته .. ففضحه الكعب العالي


في البرازيل   قام   تاجر  مخدرات   بارتداء  ملابس  زوجته  وقام  بحلق  الشعر  عن يديه  وساقيه  وارتدى  الكعب  العالي  واستطاع  الخروج  من بوابة السجن  لكنه  اثار  شكوك  احد الحراس  في  اللحظة  الاخيرة  قبل  صعوده  الباص  فتم القبض  عليه  مرة ثانية  .. وكانت  زوجة السجين  الذي يدعى  رونالدو  سيلفا  قد احضرت  لزوجها  الملابس  النسائية  ومستلزمات  المكياج  وازالة  الشعر  في  حفيبتها  عند الزيارة ... الخطا  الوحيد  الذي  ارتكبه  سليفا  هو  عدم  اتقانه  المشي  بالكعب  العالي  مثل  النساء  وانما  كان يسير  بطريقة  اثارت  شكوك  الحارس ... وكانت  زوجة  سيلفا  قد غادرت  السجن  وتبعها  رونالدو  تعيس  الحظ  مع  بقية  النساء  في الطريق الى  الخارج

قصة زواج تامر حسني بالمغربية ' بسمة '



تعرفت بسمة على تامر حسني بعد إنتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، حيث فتح تامر وقتها الباب للنجوم الصاعدة لمساعدتهم فنيا.
وقال تامر وقتها لي أن طريقه للوصول إلى النجومية لم يكن ممهدا أو مفروشا بالورود، وأن ما يتمناه الآن هو أن يسعد قلب أم برؤية ابنها وقد نجح في مجاله ووصل للناس، ولذلك فقد قرر أن يساند أصحاب المواهب الحقيقية بأن يعطيهم الفرصة للغناء بجانبه وبذلك يقدمهم لجمهوره.
بالفعل تبنى تامر العديد من المواهب، منهم الفنانة ميرهان حسين أحد المشاركات في النسخة الخامسة من ستار أكاديمي وشاركت معه في الجزء الثاني من عمر وسلمى و الملحن كريم محسن والذي غنى مع تامر كما شارك معه في أفلامه وقدمه تامر بشكل رائع للغاية، وعلياء حسني والتي شاركته في ديو "الناس شايفينك بطريقة" والفنانة بسمة بوسيل.
أعطى تامر الفرصة لبسمة لتغني معه ديو في ألبومه الأخير "اللي جاي أحلى" ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين.. وهو الوقت الذي بدأت المشاعر تتحرك بين الاثنين.. لتتحول كلمات أغنية "متسألنيش" التي غنوها معا لحقيقة والتي تقول فيها بسمة لتامر "حبيبي اسألني بس عليك أنا مش شايفه حد غيرك، تعالى نعيش ونرسم بكرة بإدينا ونفكر في اللي جاي لينا وأنورلك حبيبي ليلك " والتي رد عليها تامر في الأغنية قائلا "أنا ليك ولا عمري هكون غير ليك مفيش قبلك ولا بعديك يا عمري يا كل دنيايا" لتصبح حقيقة.
تامر ظل لفترة ينفى نفيا قاطعا إرتباطه ببسمة، مؤكدا أن علاقتهم لم تتجاوز الصداقة، بسمه كانت تنفي هي بدورها أي علاقة حب تربطها بتامر، وتؤكد أنه صاحب فضل عليها وأنه قدوتها ومثلها الأعلى .. وهي تصريحات لم تضع حدا للكلام الدائر حولهما، خاصة بعدما نشرت صورة لتامر أثناء جولته في مطلع العام بأمريكا ظهرت فيها بسمة، مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب مرافقتها له، أتذكر وقتها أن تامر قال لي أنه في صدد الدخول لمشروع زواج قريبا، سعدت من أجله وهنيته على ذلك، وطلب مني وقتها أن أحتفظ بالخبر لنفسي وأن لا أنشره، أتذكر أيضا قبل شهر رمضان بشهرين أنني اتصلت بتامر وسألته بشكل مباشر عن سر علاقته ببسمة، وقلت له: هل أنفي الخبر بشكل نهائي؟ فكان رده "لا ماتنفيش"، وكان هذا إعلانا ضمنيا منه بحقيقة الخبر.
تامر أحب، حسب "الأهرام"، أن يكون الزواج متسقا مع أفكاره ومبادئه، فتامر كثيرا ما صرح أنه يرفض الزواج من الوسط الفني، فهو يحب أن يكون في بيته "سي السيد" وأن تكون زوجته له وحده، ولذلك وبعدما اتفق على الزواج مع بسمة، وفورا وقبل أي شيء، كان واضحا، لا أريد أن تكملي في طريق الفن، أريدك لي وحدي، وهو ما وافقت عليه بسمة فورا، فقط كانت العقبة الوحيدة التي ذكرتها له هي المنتج محسن جابر والذي أنتج لها بالفعل عدة أغنيات لتصدر ضمن الألبوم التي تحضر له، تامر لم يرى في محسن عقبة أمامه، فهم أصدقاء في النهاية، اتصل به وحدد موعدا لمقابلته، وفي المقابلة حكى له الموضوع، ثم طلب منه أن يتنازل عن الأغاني التي أنتجها لبسمة وأن يوقف مشروع الألبوم، فهو يريدها من الآن أن تهتم بمشروع اسرتهما المشتركة فقط.. وهو الطلب الذي تفهمه جابر بدون نقاش، مكتفيا بتمني التوفيق للعروسين.

عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

هنا بعض هذه العيوب التي هي في الحقيقة لابد أن تحمد المرأة ربها على ابتلائه لها بها رغم الاختلافات الكثيرة بين إنسان وآخر إلا أن هناك سمة مشتركة تشابه بها جميع خلق الله وهي النقص، 


فليس هناك شخص عادي إلا وبه عيب أو شائبة، قد تكون جسدية أو شخصية، لذلك يسعى الجميع دائما إلى إصلاح ما يعانون منه إذا استطاعوا ذلك، وفي الأغلب المرأة هي من تقوم بذلك لرغبتها الدائمة في الظهور بأبهى إطلالة أمام من تحب، لكن ماذا لو لم يكن هناك حل لمشكلتها ؟ هل سيؤثر ذلك العيب على علاقتها بزوجها ؟ لا تيأسي سيدتي فرب ضرة نافعة، فهناك عيوب بالمرأة يراها الرجال قمة الجاذبية تعرفي عليها، فقد تكونين إحدى المحظوظات. 

الغريب أن هناك بعض الرجال الذين لا ينجذبون للمرأة المثالية، الأغرب أنهم ينظرون إلى بعض العيوب التي قد تظنين أن عليك إصلاحها على أنها علامات تمنح المرأة مزيدا من الجاذبية. 


رأي أحد الرجال في هذا الموضوع: 

(سكوت ألدن) من مدينة (بالتيمور – ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية) من الرجال المقتنعين أنه ليس من الضروري أن تكون المرأة في الشكل المثالي الذي يخلو من العيوب، حيث يقول إنه يشعر بالضيق والملل من الرجال الغير ناضجين وجميع الرجال حيث يقول ما يلي: "ليس من الضروري أن يبدو جسدها وهو خالٍ تماما من الشعر الزائد، أو تكون نسبة الدهون فيه 0 % ومن يريد ذلك من الرجال يعتبر إنساناً غير طبيعي والوصف المناسب لهم أنهم مجانين ذوي رغبات عمياء". 

فبالرغم من كل هذه الدراسات العلمية التي دائما تشير إلى أن بروز مفاتن المرأة وتناغم ملامحها أو تماثلها من مبادئ الجمال والجاذبية العالمية التي تلفت انتباه الرجال للنساء، نتفاجأ بعكس ذلك عندما يميلون للزواج من نساء لا تنطبق عليهن هذه المباديء، فهل تعلمون السر في ذلك ؟ السر في العيوب الموجودة لدى هؤلاء النساء والتي تعتبر مصدر انجذاب الرجال لهن. 

وهنا بعض هذه العيوب التي هي في الحقيقة لابد أن تحمد المرأة ربها على ابتلائه لها بها. 

أنف النسر (الأنف المكسورة): 

من الأشياء التي تنظر إليها المرأة إذا وجدت بها على أنها عيب وترغب في إصلاحها ما يعرف بأنف النسر، ويطلقون عليها عدة مسميات ومنها :الأنف الرومانية ، الأنف المكسورة ، أنف النسر ، والمنقار. 

فهي أنف بشرية معتادة لكن يزيد عليها جزء بارز في المنتصف مما يجعلها تأخذ شكل منحني أو مقوس، لكن يعرف الرجال صاحبة تلك الأنف على أنها كإلهة مصرية أو ملكة رائعة الجمال، فهم يعتبرون هذه الأنف مصدر يزيد المرأة جاذبية. 


بروز الجزء السفلي من البطن واستدارته: 

يأخذ الجزء السفلي من البطن لدى بعض النساء شكل الاستدارة والبروز قليلا مما يقلقهن ويعتبرنه علامة من علامات السمنة التي قد تنفر منها زوجها، لكن على العكس تماما، فالرجال يؤمنون أن هذا الجزء من جسد المرأة يمثل لهم مصدر جذب لنعومته التي تجعلهم يداعبونه فمجرد ملامستهم له تمنحهم نوعاً خاصاً من الإثارة، ويرفع درجات الأنوثة لدى المرأة عن المعتاد. 


المظهر غير المهندم: 

بالطبع يقدر الرجل المرأة ذات الشعر المنسق، الأظافر الجميلة والملابس المتناسقة، لكن عندما يجد الرجل نفسه في رفقة امرأة ذات شعر أشعث، بدون أي نوع من التزين أو ملابسها يرثى لها يشعر بنوع آخر من الجاذبية وهي جاذبية البدائية، حيث يستيقظ بداخله إنسان الغابة، فكلما عادت بإطلالتها إلى الهمجية كلما زادت من جانبه الجاذبية. 


الفجوات بين الأسنان: 

سيدتي، هل هناك فجوات بين أسنانك؟ من فضلك لا تذهبي إلى طبيب الأسنان أو تضعي جهاز تقويم، لأنك في هذه الحالة ستفتقدين عنصر جاذبية غير عادي، وهذا بناء على كلمات الرجال أنفسهم، فهم يقولون إنه ليس هناك شيء أكثر جذبا لهم من ابتسامة امرأة تحوي فجوات بين أسنانها. 

التصرف بجنون: 

النساء ناقصات عقل بمعنى أنهن يعتمدن في الحكم على الأمور بناء على ما تمليه عليهن مشاعرهن وليس عقولهن، وبذلك قد يصدر عنهن بعض التصرفات المجنونة وقد تزداد هذه السمة لدى بعض النساء لدرجة تجعهلن يتعاملن بجنون مع كل شيء، ورغم ذلك ينجذب الرجال إليهن، هل تعرفين سبب ذلك ؟.

اغتصب ابن اخته بعد قصة حب طويلة

في جريمة بشعة تجرد خال من كل مشاعر الانسانية، ليسمح لشيطان بالسيطرة علي عقله، ويترك غرائزه الشيطانية تتناسي صلة الدم، ليتعدي علي ابنه شقيقته ويهتك عرضها دون رحمة أو شفقة، بعدما غازل عاطفتها مستغلا صغر سنها.
اتهمت ربة منزل شقيقها باغتصاب نجلتها البالغة من العمر 14 عاما، بعد استدراجها لغرفة يقيم بها أعلى سطح عقار بمنطقة القاهرة الجديدة، تم ضبط المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان بلاغا من م.أ، ربة منزل تتهم فيه شقيقها « لطفى » 24 سنة، عامل بمقهى بمنطقة القاهرة الجديدة بقيامه بخطف نجلتها « نورهان » 14 عاما، واغتصابها بعد إيهامه بأنه يحبها ونسج لها احلاما من ضرب الخيال، ليستدرجها بغرفة يقيم بها أعلى سطح إحدى العقارات بالمنطقة ليقوم باغتصابها .
وأضافت ربة المنزل أمام محمد جمال وكيل اول نيابة القاهرة الجديدة أن شقيقها المتهم حضر إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل وتمكنت من إيجاد وظيفة له بأحد المقاهى بالمنطقة، وأنه أقام بمنزلها حتى يجد شقة يقيم بها، إلا أنه كان يقوم ببعض التصرفات الغريبة جعلتها تشكك فى وجود علاقة بينه وبين نجلتها، مستغلا صغر سنها لينجح في ايهامها بأنه يحبها وانه الوحيد القادر علي إسعادها، مما دفع الأم لطرده من الشقة إلا أنه كان يتصل بالمجنى عليها تلفونيا، حتى أقنعها بمقابلته خارج المنزل واستدرجها لتنفيذ جريمته البشعة.
وبتكثيف التحريات تمكنت رجال المباحث بقيادة اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه من اتهامات بشأن قيامه باختطاف نجلة شقيقته، وأكد أنها ذهبت معه بإرادتها.
وبسؤال المجنى عليه أنكرت الواقعة وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أنها ترتبط عاطفيا بخالها، وأرادت أن تتزوج منه، كما اعترفت بممارستها الجنس معه.
وأشار إلى أنها أحبته لكونه يعاملها معاملة حسنة وأفضل من معاملة والدتها التى أرادت تزوجيها لشخص ثرى.
أمرت النيابة بإشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.


مغربي تحول جنسياً إلى أنثى تغزو السينما المصرية





تخوض الراقصة المغربية "نور" -التي خضعت لعملية تحويل جنسي من ذكر يدعى نور الدين إلى أنثى- أول تجربة سينمائية في مصر، بعد مشاركتها مؤخرا في فيلم مغربي.

و كانت الراقصة المغربية أقدمت قبل عدة سنوات على القيام بعملية تحويل جنسي وامتهنت الرقص، لكن التحويل لم يوثق في الأوراق الثبوتية، إذا لا تزال تحمل اسم "نور الدين" وذلك تبعا لقرار قضائي سابق.

وقالت الراقصة نور إنها سافرت إلى مصر منذ أشهر لترتب لعمل سينمائي عربي جديد، إلى جانب مشاركتها في فيلم مغربي، وشددت على أنها وقعت عقدا بشكل نهائي لهذه المشاركة.

ورفضت "نور" الإفصاح عن تفاصيل التجربة السينمائية الجديدة، مبررة أن العقد مع الشركة المنتجة يلزمها بعدم التصريح بأي تفاصيل حول العمل.

وحول تقييمها لتجربتها السينمائية السابقة في المغرب، قالت الراقصة نور: "أعتقد أن التجربة موفقة بإذن الله وجعلتني أقترب من الجمهور المغربي بشكل قوي، ولعلكم تابعتم العمل المسرحي الفردي بعنوان "وان وامان شو"، وسمعتم ما كتب عني في الصحف الوطنية". وأضافت: "أظن أنني في الطريق الصحيح للشهرة والنجومية، وأذكركم بأنني مجتهدة في أدائي وفني ورقصاتي".

من جانب آخر، قالت الراقصة "نور" إنها تقوم حاليا بجولة في إسبانيا لتقديم عمل فني راقص، مشيرة إلى أنها تحضر لمشروع استعراضي جديد مباشرة بعد عودتها للمغرب في الثلاثين من شهر نيسان المقبل، ومن المقرر أيضا مشاركة "نور" في مهرجان عالمي للمسرح ستحتضنه المغرب في الشهر نفسه.

وقد سرقت نور الأضواء في مشاركتها في المهرجان الولي للسينما بمراكش، وأصر يومها بعض النجوم العرب على التقاط صور مع الراقصة نور، ما فتح النقاش حول إمكانية مشاركتها في فيلم سينمائي عربي

فيديو ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل

بالفيديو..ظابط شرطة يجرد " فتاة " من كل ملابسها

كشف ناشط حقوقي مصري عن تقديم بلاغ للنائب العام للتحقيق في كليب جديد نشر على شبكة الإنترنت يظهر ضابط شرطة يأمر فتاة بخلع ملابسها بالكامل .

وقال محسن بهنسي، رئيس مجموعة المساعدة القانونية لحقوق الإنسان إنه سيتقدم ببلاغ إلي النائب العام ومعه الـ CD الذي يتضمن الواقعة وأضاف أنه سيطلب من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية لكشف صحة واقعة التعذيب وتحديد هوية مرتكبيها.ومضى بالقول :

“إن جريمة احتجاز مواطن وهتك عرضه يجب ألا تمر بسهولة لمخالفتها الأعراف والتقاليد والدستور وأن مجموعة المساعدة القانونية ستبحث عن الفتاة صاحبة الصورة لتقدم بلاغًا جديدًا باسمها”.

وكان ناشط حقوقي نشر في مدونته فيديو فى ثاني يوم عيد الأضحى
بعد أن حصل عليه من مصدر رفض ذكر اسمه



وأضاف أنه لن ينشر الكليب مصورًا وسيكتفي بنشره بالصوت، لأن الفتاة ظهرت عارية تمامًا.وبحسب الأصوات التي صدرت من الشريط فإن الضابط الذي ذكر أنه لا يعلم هويته أمر بغلق الأبواب. وأظهر الشريط المجهول المصدر حتي الآن اصرار الضابط خلع الفتاة ملابسها وصفعها وسبها كلما رفضت والتي بدورها أخذت تصرخ وتبكي رافضة تنفيذ أوامره.


ممثلة الفيلم المسيء للرسول (ص) خدعوني بأنه فيلم عن الحياة في مصر قبل ألفي عام وسأقاضي المخرج

اعترفت الممثلة الأمريكية « سيندي لي جارسيا » إحدى المشاركات في الفيلم الأمريكي المسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، أنها وغالبية الممثلين في الفيلم تعرضوا للخداع من جانب القائمين على الفيلم، وانها ما كانت لتشارك في مثل هذا الفيلم لو كانت تعلم أنه يسيء للرسولمحمد صلى الله عليه وسلم، بل كانت تعتقد أنه يصور حياة المصريين قديما قبل 2000 عام.
وقالت جارسيا في أول حوار لها منذ الضجة التي أثارها الفيلم لموقع « جاوكر » الأمريكي » الدور عرض عليّ الصيف الماضي، وان سكريبت الدور الذي حصلت عليه لم يكن يتحدث عن نبي الإسلام، ويسيء اليه، وعرض الفيلم باسم « محاربو الصحراء » وكنت أظنه لرصد التغيرات التي طرأت في مصر خلال الألفي عام الماضية. »
واضافت » لم يفارقني الشعور بالذنب مما حدث، وسأرفع قضية على المخرج والقائمين على الفيلم. »
ووفقا للموقع أصدر اكثر من ثمانين ممثلا وعاملا ممن شاركوا في الفيلم بيانا تنصلوا فيه من الفيلم، واكدوا انهم تعرضوا للخداع والتضليل.
ولعبت سيندي جارسيا من كاليوفرنيا، دور والدة احدى الفتيات التي من المفترض أن يتزوجها النبي محمد صلي الله عليه وسلم وفقا لسيناريو الفيلم، وأنه امعانا في خداعها لم يذكر السيناريو اسم النبي محمد، وقالت « خلال التصوير والحوار الذي كان يدور بين الممثلين لم يكن هناك اسم النبي محمد نهائيا، بل كان الشخصية الرئيسية في الفيلم يسمى « مستر جورج ».
ودللت جارسيا على الخداع الذي تعرضت له بجملة لها في الحوار عندما كانت تتحدث مع زوجها في الفيلم والذي أراد ارسال ابنتهما للنبي محمد ليتزوجها وفقا لما جاء في الفيلم، وكانت الجملة التي قالتها أثنا اعتراضها « هل الهك طفل مثلها (البنت)؟ » لكن الجملة التي سمعتها في الفيلم كانت مختلفة حيث جاءت « هل محمد طفل مثلها؟ » وأكدت أنها لم تقل هذه الجملة اطلاقا، وان هناك عمليات مونتاج تمت على هذا الفيلم بالكامل.
وعبرت الممثلة الأمريكية عن هلعها الشديد مما حدث في اعقاب عرض الفيلم، والغضب الكبير للمسلمين، والاحتجاجات التي وقعت في مصر، والهجوم الذي وقع في ليبيا وأودى بحياة السفير الأمريكي هناك وثلاثة موظفين، وقالت « لقد أصبح هناك قتلى الأن بسببي وبسبب الفيلم الذي شاركت فيه، لكنن لم يكن لي علاقة بأي شئ. »
وكشفت الممثلة الأمريكية مفاجأة مدوية، وهي أن مخرج الفيلم والذي يدعى « سام باسيلي » جاءها على أنه مصري وكان يتحدث العربية أمامها لاقناعها، لكنها عرفت بعد ذلك انه اسرائيلي، وكان هناك في موقع التصوير رجال بشرتهم داكنة يشبهون المصريين، وكانوا يتحدثون العربية مع باسيلي. »
وبعد تصاعد الموقف حاولت جارسيا فهم ما يجري، واتصلت بالمخرج المزعوم باسيلي لتعبر له عن استيائها وغضبها وتطالبته بتفسير، وسألته « لماذا فعلت هذا؟ » فجاء رده أنا متعب، من قتل المتشددين الإسلاميين لبعضهم البعض، واريد منك ان تخبري باقي الممثلين أنه ليس خطأهم


شاب مصري خارق , يقرر مصارعة اسد حتى الموت تنشيطا للسياحة ( صور + فيديو )


 أعلن أحد شباب مدينة المنصورة ويدعى 
السيد العيسوى عن قيامه بشراء أسد أفريقى وأنه سيصارعه حتى الموت داخل حلبة حديدية وذلك بعد نجاحه فى القيام ببعض الأعمال الخارقة والتى نالت إعجاب الجميع وفكر فى ذلك العمل حتى يعيد للسياحة المصرية مجدها بعد الثورة وليكون حدثا عالميا لأول مرة تشهده مصر والعالم أكد السيد العيسوى أنه قام بشراء أسد بمبلغ 25 ألف جنيه والذى يزن 280 كيلو وهو من الغابات الأفريقية وانتهى من إعداد القفص الحديدى وأنه سيقوم بالتدريب مع الأسد من خارج القفص والتدريب الذهنى الذى يستغرق أكثر من خمس ساعات متواصلة ويضع أكثر من تصور لوجوده داخل الحلبة

وأشار إلى أنه سوف يستخدم درعا حديديا لصد هجمات الأسد ويستخدم خنجرا بقدمه  وأنه ينوى قتل الأسد بيده وأنه تحدد الموعد لإقامة مباراة العمر والتحدى يوم 25 يونيه القادم وأنه تقدم بطلب لوزارة الداخلية للموافقة على إقامة العرض بالأهرامات حتى يكون الحدث عالميا وتحقيق الهدف منه وهو الترويج والتسويق للسياحة خاصة بعد أحداث 25 يناير وانهيار السياحة الخارجية ولكى نثبت أن المصرى من أقوى رجال الأرض وأقوى جنودها

وأكد أن نسبة نجاح المغامرة 100 % وأنه يتمنى بعد نجاحها بأن يقوم بتمثيل فيلم سينمائى وتكون أحداثه أعمال خارقة حقيقية حيث قام السيد العيسوى صاحب شركة استيراد و تصدير بمدينة المنصورة بالعديد من الأعمال التى تتسم بالقوة الخارقة فقد قام بالقفز من الطابق العاشر ويهوى أكل الأخشاب وابتلاع المسامير وتكسيرها وينام تحت السيارات الكبيرة وتمر فوق بطنه وظهره ويجر السيارات بأسنانه و جلده عن طريق تثبيت خنجر تحت الجلد ووضع شنكل صلب فى ذراعه لسحب السيارات  وكلها عروض كانت أمانى له وحققها

وقال العيسوى: لن أكتفى بهزيمة الأسد ولكننى سأضع العلم الإسرائيلى على الأسد وأقف فوقه وأدوسه بقدمى، وواصل انتقاده لإسرائيل قائلا إنه عندما كان يرى عنفهم مع الفلسطينيين يشعر بالحزن الشديد، وكان أكثر مشهد أثر فيه عندما رأى سيارة إسرائيلية تدهس طفلين

رفضت مديرية أمن الدقهلية السماح له بصراعه الأسد ولكن أكد العيسوى أنه انتهى من إعداد القفص الحديدى المحكم الذى سيصارع فيه الأسد، وأن المباراة ستتم فى الموعد المحدد لها من قبل فى الاستاد إذا تمكن من الحصول على الموافقات الأمنية وإذا لم يتمكن سيجرى المباراة فى أى مكان آخر بعيدا عن الموافقات الأمنية وقال لن أقتل الأسد وسأصارعه فقط وأقيده من قدميه 
الـصـور 
 
الـفـديـو



فيديو وصور : " 3 بنات مستدئبات في الهند


تعاني 3 بنات اخوات فى الهند من مرض "متلازمة الذئب" هذا المرض النادر الحدوث فنسبة الاصابة به لا تتعدى واحد فى المليار فهذا المرض يحدث اضطرابات فى هرمونات الجسم فيغطي الجسم بالكامل بشعر كثيف.

وأكدت والدتهم أنيتا أن بناتها ورثن هذه الطفرة الجينية من والدهن الذي توفي عام 2007 الذي أجبرت على الزواج منه وهي في الثانية عشرة من عمرها، والتي لم تكن تعرف مرضه نظرا لأنها لم تراه مطلقاقبل يوم الزفاف
وقالت الأم أنيتا: "اكتشفت ما كان عليه زوجي يوم زفافي فقط، حيث يغطي الشعر أذنيه ووجهه وجسده بأكمله، فاعتقدت أني تزوجت صبياً من الجحيم، وعندما سألت والدتي لماذا ولدت ابنتي هكذا قالت لي لأن والدها هكذا، وفي ذلك الوقت (كطفلة) كان الشعر قليلا نسبيا في جميع أنحاء وجهها".
والجدير بالذكر ان الثلاث فتيات عندهن امل في الشفاء ويحلمن باليوم الذي سيزوجن فيه ويعيشون حياة طبيعية.




بالصور : اغرب الملابس الداخلية للنساء على الاطلاق

أضواء كاشفة


بداية الموسم

ورشة بناء

مجهز بجهاز تعقب (GPS)

نينتندو موصول بشاشة

مع جيب

السلطات المخزنية تكثف وجودها أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء والبوليس علاق



السلطات المخزنية تكثف وجودها أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء والبوليس علاق
السلطات المخزنية تكثف وجودها أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء والبوليس علاق



السلطات المخزنية تكثف وجودها أمام القنصلية الأمريكية !!

القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء تشهد تنزيلا أمنيا كتيفا الآن
 
كيف يكون هدا في بلاد أمير المؤمنين.
 السلطات المخزنية تكثف وجودها أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء والبوليس علاق
السلطات المخزنية تكثف وجودها أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء والبوليس علاق

شوكولاطة لم يستطع احد اكلها لانها تشبه الرضيع ! هل تستطيع اكلها


في الدراسة والإحصائية التي عملتها الشركه المصنعه لهذة الشوكولاتة تبين
أنه بعد لم يأكلها أحد ..
أي لم يستطيع أحد أكلها لشدة جمالها ودقه صناعتها
أنتم هل تستطعيون أكلها !!




شاحنة ب 2 مليون دولار : فيلا جد فاخرة على عجلات!!

يصعب أن نطلق عليها شاحنة بالمفهوم التقليدي لأنها أقرب لفيلا فاخرة على عجلات

صاحب هذه الفيلا هو الممثل آشتون كوتشر الذي اشتراها بمبلغ 2 مليون دولار لتصبح منزلاً متنقلاً يصحبه معه أينما ذهب!!

يصل طول الشاحنة لـ16 متر وتزن 3 طن، وتضم مساحة 1,100 قدم تشمل غرفة جلوس كبيرة تحوي شاشة بلازما 60 إنش ثلاثية الأبعاد، وتضم كذلك غرفة جلوس كبيرة وحمامين ومطبخ وغرفة اجتماعات!!



تحوي الشاحنة الخارقة أيضاً كاميرات أمنية تقوم بالتصوير في الـ360 درجةـ وبمجرد اقتراب أحد الزوار من الباب تملأ صورته الشاشة ويظهر صوته في أرجاء الشاحنة للتعرف عليه.
والطريف أن غرفة النوم الرئيسية يتم الدخول إليها ببصمة الإصبع !



 أما صاحب التصميم فهو رون أندرسون من شركة Anderson Mobile Estates التي تتخصص في تصميم منازل فاخرة على عجلات، والتي تمتلك أربعة شاحنات للإيجار بجانب 9 شاحنات تم بيعها لأثرى أثرياء العالم!!
هذا ولم تكتفي الشركة بطابقين فقط بل تحضر الآن لنموذج جديد سيحمل اسم The Sky Box وسيضم ثلاثة طوابق!!


وصفوها بأبشع امرأة في العالم..فانظروا كيف ردت عليهم!




لا تيأس مهما وصفك الأخرون بكل الأوصاف السئة طالما إنك مؤمن بذاتك
تعلم من هذه القصة ، تلك القصة الحقيقة التي قام العديد من الأشخاص بوصف امرأة مصابه بمرض ما بإها ابشع امرآة في العالم ولكن ردها استطاع أن يقهرهم جميعاً واستطاعت أن تثبت نفسها للعالم كله فتعلم منها..
شاهدوا الفيديو 

مغربية جميلة توفيت يوم زواجها ؟والسبب ؟ مخيف جدآا






من المعروف بان ليلة الزفاف حلم لكل فتاة وشاب مقبلين على الزواج وهي ليلة العمر

ومن المتعارف في مجتمعنا بان كل عروس تود بان تكون الملكه في هذه الليله ولا تريد اي احد ينافسها لانها بكل بساطه عروس الحفل

لذا لابد من الظهور بمظهر حسن وجميل وفي هذه الليله أكثر الفتيات
يبالغن في الإسراف والتبذير حتى ترى الفتاه أنها سبقت من قبلها في التزين.

ذهبت هذه العروس إلى الصالون وطلبت من الموظفه أن تكون تسريحتها
غريبه .. ووعدتها الموظفه ان تجعل تسريحتها غريبه مع لبس الباروكه ..واقنعت العروس بذلك
####
وما يميز هذا الصالون لدى الفتيات هو احضاره لانواع البواريك من الخارج التي تتميز بالغرابه وتتماشى مع موضة العصر...

وأنتهت العروس من التسريحه والميكياج. ودخلت القاعه وأنبهر الجميع بها
ونالت مبتغاها .

وأثناء جلوسها على الكرسي كانت تشعر بشىْ في شعرها ولكنها

كانت تقول هذه الباروكه.... طيلة جلوسها وشعرها يتحرك ...وعند أنتهاء العرس وقبل نزولها من الكرسي

توفيت .....

وعند البحث عن سبب وفاتها تبين أن ( الباروكه) كانت بيتاً للعقارب السامه

وكانت هذه العقارب تلدغها في رأسها قريباُ من المخ....

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ورحم الله روح العروس