للمسلميــن فقط , جميع مسلمي الفايسبوك يشاركون بادن الله



اضغط لايك ، واعمل شير...

واكتب "سـبـحـان الـلـه" في 10 تعليقات منفصلة :)

انشــاء الله نكمل 1.000.000 تسبيحة فس خلال شهر

فيديو : بنت مسلمة ممسوسة بجن تبكي دما ...


شاهد الملايين حلقة لبرنامج على فضائية "النهار" تناول فيه قضية فتاة محجبة قالت إنها تعرضت للمس من أكثر من ألف جني، وروت تجربتها على مدار الحلقة لتقول إنها اختفت عدة مرات، من بينها مرة عندما كانت مع شقيقتها في سيارة أجرة، كما اختفت من منزلها وظهرت بكنيسة، ونزفت الدماء من عينيها أمام الكاميرا.
 ذكرت الفتاة أنها ترى أشخاصاً بهيئة الفئران، وأثار ذلك قلق مقدمة البرنامج التي قالت أكثر من مرة بأنها شعرت بأن "روحها تسحب منها وبخدر في أطرافها". وحاول أحد رجال الدين قراءة القرآن أمامها فوقعت على الأرض لترسم إشارة الصليب على نفسها، لينتهي البرنامج مع وعد باستكمال الموضوع في الحلقة المقبلة.

وتنوعت ردود من شاهدوا هذا المقطع بين من اعتبر مثل هذه الأمور نوعاً من التخلف والجهل وأن الموضوع برمته ليس إلا حالة مرضية، وبين من صدقوا الفتاة معتبرين حدوث حالات مشابهة أمراً وارداً، بينما ذهب فريق آخر إلى اعتبار الفيديو جزءً من مخطط لفتنة طائفية في مصر متسائلين لماذا مسلمة يحملها الجن للكنيسة؟ وكيف ان فتاة محجبة حين تقع ترسم الصليب؟

يعجز اللسان عن وصف هذه الصور....

يعجز اللسان عن وصف هذه الصور
آلًسًـلآم عـليكمً و رًحـمِة الله تـعًآلىًآ و بـركًآتهٍـً..
.. وَبعـًد.. بـسًمـ آلله الـرًحمًآنٍ الـرًحٍيمًـ.. 

صًـبًآح / مـسًآء آلــووًرد واليـًـآسًمٍينٍ ..

.. أهًـلآ و سًـهًلآ .. بـكًم فيً موقعكم .. 
JdidPress

آقًـدٍمً لَـكًم اليـوًم مًـوضـوعًىآ البًـسيًط والشّـيًقـ ..

.. آن شًـآء الله يـعًجبًـكمً آلموضوُعْ ..

يَُـلآً علىًآ بًركةٍ الله تـعًآلىً

















أغرب الصور المضحكة 2012






اغرب الصور على الاطلاق
صور مضحكة غريبة جدا
عجيبة
افضل الصور لهاده السنة

عبد العزيز برادة يقود خيطافي للاطاحة بمدريد


قاد الدولي المغربي عبد العزيز برادة فريقه خيطافي الإسباني للفوز على ريال مدريد بهدفين لواحد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و كان ريال مدريد السباق للتسجيل في الدقيقة 27 عن طريق الأرجنتيني هيغواين، غير أن خيطافي أدرك التعادل في الدقيقة 53 بواسطة رأسية اللاعب فاليرا، قبل أن يضيف الدولي المغربي عبد العزيز برادة هدفا جميلا في شباك الحارس العملاق إيكير كاسياس في الدقيقة 75، ليضمن الفوز لخيطافي على النادي الملكي في مفاجأة من العيار الثقيل.

و بهذه النتيجة يظل ريال مدريد بدون انتصار في الليغا بعد تعادله في المباراة الأولى أمام فالنسيا بملعب سنتياغو برنابيو، فيما حقق خيطافي فوزه الأول بعد هزيمته الأسبوع الماضي أمام إشبيلية.


الدولي المغربي أيوب الخالقي يخضع لكشوفات طبية بإسبانيا ويغيب عشرة أيام أخرى


عاد الدولي أيوب الخاليقي مدافع الوداد البيضاوي والمنتخب المغربي من إسبانيا بعد أن أجرى هناك فحوصات طبية لمعرفة أين وصلت حالة الإصابة التي يجتارها منذ مباراته الأولى الرسمية مع منتخب الأسود أمام كوت ديفوار.

وكان المدير الفني للوداد بنيتو فلورو قد أوصى الخاليقي بالذهاب إلى إسبانيا ليعرض إصابته على طبيب مختص، وهو ما قام به اللاعب، الذي كشفت الفحوصات على أنه سيخضع لمزيد من الراحة لعشرة أيام إضافية وبعدها يعود للترويض.

مفاجأة .. برشلونة قد يستغني عن ديفيد فيا لصالح يوفنتوس




ديفيد فيا

 كشفت تقارير رياضية اليوم أن مسئولي نادي يوفنتوس الإيطالي اجتمعوا مع وكلاء الهداف الإسباني ديفيد فيا لجس نبضه حول إمكانية انتقاله لنادي ال"سيدة العجوز" بعد تضاؤل فرصه في اللعب لبرشلونة كأساسي.



ووفقا لصحيفة (ماركا) فإن بطل الدوري الإيطالي سيقدم خلال ساعات عرضا رسميا لنظيره الكتالوني للحصول على خدمات فيا.



واجتمع مندوبو اليوفي مع وكلاء فيا بأحد فنادق مدينة برشلونة، ووفقا للتقارير، فإن الاجتماع كان مثمرا، ولكن يبقى القرار الحاسم في يد إدارة البرسا.



وتشير التكهنات الى أن العرض الذي اقترحه يوفنتوس يمتد لأربعة مواسم مقابل ثمانية ملايين يورو في الموسم الواحد.



يذكر أن فيا، الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، تعرض لكسر في الساق في ديسمبر/كانون أول من العام الماضي في مباراة السد القطري بمونديال الأندية باليابان، ليبتعد عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر، حرم خلالها من تمثيل الماتادور في يورو 2012 الذي توجت بها بلاده، كما استقر التشيلي أليكسيس سانشيز في خط هجوم البرسا في غيابه.



وعاد فيا في مباراة ريال سوسييداد الأولى بالليجا في أول ظهور رسمي له منذ الإصابة، وسجل هدفا رائعا ضمن خماسية فاز بها فريقه.

ميسي يتسبب في رفع أسعار تذاكر لقاء بيرو والأرجنتين





علي الرغم من أن منتخب بيرو يتذيل لائحة ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم  بالبرازيل 2014 ,بثلاثة نقاط حصدها من فوز يتيم علي باراجواي وأربع هزائم متتالية ,ويحتاج للمساندة الجماهيرية , إلا أن ذلك لم يمنع المسؤولين في الإتحاد البيروفي لكرة القدم من رفع سعر تذكرة لقاء منتخبه مع الأرجنتين في الجولة الثامنة من التصفيات والتي ستقام  في مساء يوم 11 سبتمبر في العاصمة البيروفية ليما.
 
لم يهدر الإتحاد البيروفي فرصة حضور منتخب التانجو ووجود نجم الكرة العالمية ونادي برشلونه وقائد منتخب التانجو ليونيل ميسي ,وقرر إجراء تعديل على أسعار تذاكر حضور اللقاء بزيادة تراوحت مابين 2-12 دولار (5-30 بيروفيان سول) علي الأسعار العادية والتي سيتم طرحها للقاء فنزويلا في الجولة السابعة من التصفيات وقبل لقاء التانجو بأربعة أيام, على فئات التذاكر الخمسة, حسب صحيفة أوخو البيروفية.
 
ولم يكتف المسؤولون البيروفيون بذلك بل ربطوا شراء تذكرة مباراة الأرجنتين  , بمباراة  فنزويلا,وأعطو الأولية لمن يشتري تذكرة الأرجنتين الحصول علي تذكرة لقاء فنزويلا , حيث سيتم بيع تذاكر اللقائين معاً.
 
يذكر أن سعر التذكرة يتراوح مابين 127 دولار لأعلي فئة و20 دولار لأدني فئة , ولن يحصل أي مشجع علي اكثر من 4 تذاكر وبوجود إثبات شخصية منعاً لبيعها في السوق السوداء , حيث تم طبع 35,536 تذكرة فقط لكل لقاء وستطرح في منافذ البيع يوم 30 أغسطس الجاري وقبل لقاء فنزويلا بأسبوع فقط.

بالصور و حصريا : عمرها 60 سنة أجمل مرأة في العالم



 
 






ولدت برييسلر في مانيلا، الفلبين ، في الثالث من ستة أطفال لعائلة ثرية. حضرت خاصة مدرسة الروم الكاثوليك؛ والدها، وكارلوس ص برييسلر بيريز دي تاغلي، كان المدير التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الفلبينية وعلى مجلس الادارة لبنك ش دي مانيلا Español (الاسبانية بنك مانيلا)، في حين أن والدتها، وماريا بياتريس Arrastia ذ Reynares، كان صاحب شركة عقارية في مانيلا. وهي في معظمها من أصل إسباني والباسك، ومشاركة كاملة بدم الفلبينية العرقية في سلالة كان لها لها سالافو. أنتجت عائلة بيريز دي تاغلي الكوبرا والأباكا، الذي كان العنصر الرئيسي في الحبال وغيرها من المنتجات قبل اختراع النايلون. الأسرة Arrastia هو من مقاطعة بامبانجا. وكان مدينتهم القديمة Lubao، موقع القديمة كاتدرائية سان نيكولا تولينتينو. وArrastias كان يملك واحدة من أكبر العزب هناك ، ومعظمها تستخدم لزراعة الأرز وقصب السكر. في عام 1970 ، وقدم برييسلر لاعب كرة القدم خوليو ايغليسياس اسمه، والذي وقع لتوه عقدا تسجيل لتصبح مغنية. دعا ايغليسياس لها لمشاهدة الحفلة خوان باردو. وقد تزوجا بعد مضي سبعة أشهر في 29 كانون الثاني، 1971. تزوجا لمدة سبع سنوات وثلاثة أطفال ، Chabeli ايغليسياس ، خوليو ايغليسياس الابن وانريكي ايغليسياس. وألغت زواجهما في عام 1979. نتج عن زواج قصير برييسلر تزوج ماركيز دي Grinon، كارلوس فالكو، في 23 مارس، 1980 ، في ولادة ابنتها الثانية ، تمارا فالكو. تزوجت في وقت لاحق وزير المالية الاسباني السابق ميغيل بوير، مع من كانت له ابنة أخرى، آنا بوير. في عام 1987، فقد هاجر شقيقتيها الى اسبانيا مع عائلاتهم ليكون أقرب إلى إيزابيل. انها تحمل جنسية مزدوجة في كل من الفلبين واسبانيا

ما أفضل طريقة لتبييض الأسنان؟





هل تعاني من اصفرار فى لون أسنانك؟ بالرغم من أنك؟ لا تدخن ؟؟هل تريد ان تعرف مخاطر التبييض على الأسنان؟ والطريقة السليمة للتبيض؟
 


  إن عملية التبييض يتم فيها إزالة الصبغات الداخلية والخارجية الموجودة فى السنة، وذلك من خلال وضع بعض المواد المخصصة لتفتيح لون السنة وليس تبييضها، كما هو شائع.

  أن اصفرار لون الأسنان يحدث نتيجة للأحماض الموجودة فى الأطعمة والمشروبات وتزداد نسبته فى حالة التدخين، حيث هذه المسببات تنتج بعض الصبغات الخارجية التى تؤدى إلى قتامة لون الأسنان.

وتتم عملية التبييض فى خطوات أولها هو إجراء عملية التنظيف والتلميع للسنة من خلال إزالة الرواسب الجيرية، وذلك لإعادة السنة لطبيعتها بدون أى صبغات خارجية وتتمثل الخطوة الثانية فى وضع مواد كيميائية على السنة لتحدث أكسدة فى الصبغات الداخلية لها فيتم تفتيحها ويوضح أن لون السنة هو عبارة عن مركبات كيميائية داخلها وخارجها وكلما كانت هذه المركبات أكثر تعقيدا كلما كانت السنة أغمق.
ويضيف أن ما يتم فى عملية تفتيح الأسنان هو تكسير هذه المركبات لتصبح أقل تعقيدا، مما يؤدى إلى تفتيح لون السنة
  
عملية تبييض الأسنان هو عملية تجميلية فى المقام الأول لذا لا يوجد موانع معينة من إجرائها، كما يقول إنه هناك طريقتين لإجراء التبييض الأولى تتم فى عيادة الطبيب وتحت الإشراف الطبى الكامل ويقوم فيها الطبيب بوضع مادة تشبه الجيل على الأسنان لمدة ساعة وتحتوى هذه المادة على مركبات الأكسجين لتفتيح السنة ويستمر مفعول تلك العملية من سنتين إلى ثلاث سنوات وأثارها الجانبية هو حدوث حساسية الأسنان لمدة 24 ساعة فقط.

والطريقة الثانية تتم فى المنزل ويفضل أن تكون تحت الإشراف الطبى أيضا وتستمر لمدة 3 أسابيع من خلال وضع بعض المواد أيضا على السنة بنسب معينة لكن تكمن خطورة هذه الطريقة فى أنه فى حالة عدم الانضباط فى نسب المادة الكيميائية قد يصاب الشخص بحساسية شديدة فى الأسنان أو نزيف فى اللثة، لذا يجب الحذر فى وضع المواد الكيميائية وبالكميات التى يحددها الطبيب المختص.

ولا ينصح باستخدام بعض معاجين الأسنان التى تحتوى على مواد مبيضة خاصة أنها تقوم بجلى الطبقة الخارجية من السنة وسنفرتها، وهو يؤدى هذا إلى تآكل فى المينا على المدى البعيد لكن الجيل يوضع لمدة طويلة على الأسنان وليس لديه أى آثار جانبية.

صورة اليوم: هاتف عمومي على شكل دماغ بشري



في البرازيل اختارت شركة الهواتف العامة في البلاد ان تصمم الهواتف العامة في الشوارع على شكل دماغ بشري في العديد من الاماكن لتوصل رسالة الى الجمهور بأن الهاتف يسبب الصداع وعليه يجب استخدامه لفترات متباعدة. هذه اول شركة في العالم تشن حملة ترويج مضادة لمنتجها الذي تسوقه...

شاب سورى يحصل على لقب ملك جمال كوكب الأرض لعام 2012







حصل شاب سورى يدعى عبد الله الحاج على لقب ملك جمال كوكب الأرض (مستر بلانيت) لعام 2012، وذلك خلال حفل الانتخاب الذى أقيم فى مدينة ماراكاى فى فنزويلا ونظمته منظمة الجمال العالمية على مسرح منتجع برنسيسا بلازا .

وذكر موقع (دامس بوست) السورى الإلكترونى أنه تم اختيار أجمل 25 ملك جمال من جميع دول العالم للتصفيات النهائية ، ومن ثم اختير السورى عبد الله الحاج كأول عربى يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض (مستر بلانيت) فى حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات العالمية المعنية بمجال الجمال والموضة .

يذكر أن عبد الله الحاج هو عارض أزياء عالمى حصد عدة ألقاب جمال عالمية منها ملك جمال البحر المتوسط 2006 والعارض الأكثر جاذبية فى العالم 2007 بالإضافة إلى لقب ملك جمال سوريا ، كما أنه معد ومقدم برامج فى التلفزيون السورى ودخل مجال التمثيل هذا العام من خلال مسلسل الشبيهة الذى سيعرض فى رمضان المقبل على الفضائيات العربية ، ويستعد الآن لإطلاق أغنيتين جديدتين كخطوة أولى له فى عالم الغناء 

صورة اليوم: ماذا يفعل رونالدو قبيل كل مباراة



ما الذي يفعله النجم البرتغالي رونالدو قبل بدء اي مباراة هامة وخاصة مباريات منتخب بلاده الآن ضمن بطولة الامم الاوروبية بكرة القدم ؟ هذه الصورة تشهد وكأنه عريس يستعد لزفافه، فيخضع لسلسة من الإجراءات الخاصة ليبدو وسيما قبل ظهوره على ارض الملعب. انظروا الصورة وهي حقيقية تماما... 

بالفيديو: "القطة العنكبوت" تتحدى الجاذبية


هذا الفيديو انتشر بشكل هائل عبر يوتيوب وغيره من المواقع، حيث يصور القطة بيغي
التي سميت "القطة العنكبوت\ سبايدر كات" وهي تنزل من سطح ثلاجة بطريقتها.

رصيف الصحافة: شيعة المغرب يكشفون علمهم الوطني الجديد


رصيف الصحافة: شيعة المغرب يكشفون علمهم الوطني الجديد

نبدأ جولتنا في أهم مواضيع بعض صحف نهاية الأسبوع بما تناولته "المساء" عن مجموعة من المغاربة "الشيعة" الناشطين في الفيسبوك الذين كشفوا عن علم مغربي جديد يضم رموزهم الدينية، ويتضمن اسم الجلالة "الله" يتوسطه نجمة إلى جانب الرسول صلى الله عليه وسلم وعلي وفاطمة والحسن والحسين.
وحسب اليومية ذاتها، فإن هذا التحرك "السياسي" يأتي في وقت يتزايد فيه المد الشيعي داخل المغرب، خاصة وسط المغاربة المهاجرين ببلجيكا وهولندا.. وأيضا وبعد دعوات أطلقها رموز التيار الشيعي بالمغرب المطالبة باحترام حرية الاعتقاد وممارسة الشعائر الدينية، على خلفية المتابعات التي تعرض لها مجموعة من معتنقي المذهب بالمغرب.
من جهة ثانية، اعتقلت مصالح الأمن مُوّظفَين في نظارة الأوقاف بمدينة صفرو، بعد اتهامهما باختلاس مبلغ يفوق 15 مليون سنتيم من واجبات كراء الدكاكين والشقق التي تشرف عليها وزارة التوفيق. كما أودع المتهمان السجن المحلي بالمدينة، في إطار الاعتقال الاحتياطي، حيث وجهت إليهما تهمة "خيانة الأمانة".
وفي سياق آخر، تناولت "الصباح" إقدام بوشعيب ارميل، المدير العام للأمن الوطني، على حركة تعيينات وتنقيلات واسعة في صفوف ولاة الأمن، همت تعيين عبد الرحيم هاشم، القادم من أكادير، واليا للأمن بمراكش، خلفا للحايل الزيتوني، الذي ألحق بالإدارة المركزية بالرباط، فيما عين مصطفى امنصار، الذي شغل منصب والي الأمن بالحسيمة بالنيابة، واليا على أمن أكادير.
هذا في الوقت الذي بقي ولاة الأمن الآخرون في مناصبهم التي كانوا يشغلونها بالنيابة، ومن المنتظر أن تخلف هذه الحركة تغييرات أخرى على مستوى المناطق الأمنية ومصالح الشرطة القضائية بالمدن التي شملها التغيير.
وفي قضية الصحراء المغربية، قالت نفس اليومية، إن جبهة البوليساريو جيشت عددا من انفصاليي الداخل بالعيون، من أجل التظاهر بالرباط، في تزامن مع زيارة تقوم بها منظمة أمريكية مقربة من الانفصاليين.. فيما تكفلت جهات أخرى بتوفير الدعم المادي لهذا الاحتجاجات، التي تراهن عليها جبهة البوليساريو، بعد أن ظلت تستغل ورقة حقوق الإنسان في الضغط على المنتظم الدولي والمطالبة بتوسيع بعثة المينورسو في الصحراء.
وفي تطور جديد لقضية تلوث مياه الشرب بالدار البيضاء، نقلت يومية "أخبار اليوم" أن المحكمة الإدارية للعاصمة الاقتصادية قبلت الدعوى المرفوعة ضد شركة "ليديك"، نظرا لخطورة الأفعال المرتكبة من قبل الشركة والواردة في تقرير المجلس الأعلى للحسابات، خصوصا في الشق المتعلق بثبوت مسؤوليتها عن تلوث مياه الشرب بالصدأ.
وكان المستشار الجماعي، مصطفى رهين، قد رفع الدعوى القضائية ضد الشركة المذكورة، مطالبا بإلزامها بإصلاح قنوات الماء الصالحة للشرب تحت طائلة غرامة مالية تهديدية تبلغ مليون درهم يوميا، والحكم عليها بغرامة قدرها 50 ألف درهم عن كل يوم تتأخر فيه عن تنفيذ الحكم الذي ستصدره المحكمة المعنية.
وفي جديد مسلسل التحقيق مع الجمركيين، قالت نفس اليومية إن قاضي التحقيق بإبتدائية طنجة قرر متابعة خمسة جمركيين في حالة سراح بتهمة الابتزاز واستغلال النفوذ والإرتشاء.. وهو القرار الذي صدر بعدما قضى الجمركيون يوما كاملا تحت حراسة الفرقة الوطنية داخل مقر المحكمة.. حيث من المنتظر أن يعود هؤلاء الجمركيون إلى غرفة التحقيق في إطار الاستنطاق التفصيلي يوم 31 من شتنبر القادم، قبل إحالتهم على المحاكمة..
من جهة أخرى، قالت يومية "الأحداث المغربية" إن كلا من امحمد العنصر، وزير الداخلية، والشرقي اضريس، الوزير المنتدب في الداخلية، بصما على إقامة كاميرات مراقبة ثابتة وأخرى متحركة ذكية للرؤية النهارية والليلة من أحدث طراز، لرصد كل صغيرة وكبيرة على مدار الساعة في أهم شوارع وملتقيات وزوايا المدن المغربية الكبرى، وكذا على مستوى محيط الفنادق والمركبات السياحية والتجارية والمؤسسات العمومية.
وتردف الصحيفة أن الخطة الأمنية لوزارة الداخلية ستعرف توفير مناصب جديدة في إدارات ومؤسسات الأمنية، وفي مقمدتها المديرية العامة للأمن الوطني والقوات المساعدة والدرك الملكي.

المغربي عمر القدوري يلتحق بنابولي


المغربي عمر القدوري يلتحق بنابولي
كشف موقع "لاغازيتا ديلو سبور" أن مهاجم المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم "عمر القدوري" انتقل بصفة رسمية إلى نادي نابولي قادما إليه من نادي بريشا احد اندية القسم الثاني في البطولة الإيطالية مقابل مبلغ 2 مليون اورو.
وكان القدوري المزداد ببلجيكا قد التحق بنادي بريشا في سنة 2008 قادما إليه من فريق الشبان لنادي "أندرلخت" البلجيكي وكانت العديد من المصادر في نهاية الموسم الأخير رجحت انتقال المهاجم المغربي إلى نادي "يوفنتوس" بطل الدوري الإيطالي بعد رفض "القدوري" لعدة عروض من عدة فرق سواء من داخل إيطاليا او خارجها.

أخطر 8 حشرات سامة في العالم








حين نتعرض للدغة نحلة أو نملة فغالباً ما لا نبالي، ولكن هناك أنواع من النحل والنمل وحشرات أخرى إذا تعرضت لنا فعلينا أن نأخذ حذرنا لأنها قد تسبب الوفاة.
1. البقة المقبلة

البق له العديد من الأنواع مختلفة الأشكال والأحجام، وتعيش في الغابات وتتغذى على امتصاص دم الكائنات الحية الأكبر  منها  حجماً  بما  فيها
الإنسان، وتتسبب "البقة المقبلة" عند تعرضها  لأي  إنسان في  حدوث أزمة   قلبية  تسبب   له   الوفاة  في  الحال،  ولكنه  لا  يشعر  بأعراض 
لذلك قبل حوالي شهر من تاريخ الإصابة، فقط يبقى مكانها متورماً.

2. الدبابير

المثير في الدبابير أن بعضها سام والآخر غير سام، ولذلك  تجد   أفراداً كثيرين لديهم حساسية من هذه الدبابير بمجرد  رؤيتها،  ولهم  في  ذلك
الحق لأن الدبابير السامة تصيب الجسم بصدمة تسبب له الموت.


3. الدبور الآسيوي

يختلف هذا الدبور عن الدبابير العادية، فقد يصل  حجم  الدبور  الآسيوي  إلى 3  بوصات،  كما  أن  لدغته  مميتة  لأنها  تحتوي  على  العديد  من 
السموم،  أحد  هذه   السموم  هو  "الأستيل"  الذي  يسبب  الألم  أيضاً،  ولا يموت هذا الدبور عندما  يلدغ  مرة  واحدة  مثل  باقي  الدبابير  لأنه
 يتغذى على الحشرات اللادغة الأخرى، وبالتالي يستخلص منها ما  يفيده ليستطيع أن يلدغ أكثر من مرة.

4. العقارب

العقارب الاستوائية هي أخطر أنواع   العقارب،  ويصل  متوسط  طولها  إلى 2,5 سم، والمثير أن هناك بعض  العقارب يصل طولها إلى  20سم،
ويحتوي ذيلها على السم المميت الذي تصيب به الإنسان الذي  قد  ينجو من هذه الإصابة إلا أذا كان طفلاً، فتأثير سم العقارب على الأطفال أقوى  وأسرع.

5. العنكبوت المنعزل

من أخطر أنواع العناكب،  ويعيش  منعزلاً  دائماً  في  الظلام،   وعندما يشعر بالخطر من اقتراب أحد الكائنات الحية يستطيع أن  يضيء   نفسه
 ليسبب الذعر لهذا الكائن  ويصيبه  باللدغة  المميتة  عن  طريق  المادة اللزجة التي يتركها في جسم الضحية والتي تحتوي على السم.

6. الأرملة السوداء

أحد أنواع العناكب الخطيرة،  والتي  تسبب  لسعته  الموت،  وهو أسود  اللون وظهره على شكل ساعة رملية، وسمي بالأرملة  لأن  الأنثى  منه
 تتغذى على العنكبوت الذكر بعد  عملية  التكاثر  مباشرة  لتصبح  أرملة  وتبحث عن ذكر آخر بعد ذلك، كما أنها هي  التي  تحوي  السم  وتلدغ،
 وهذا النوع من العناكب منتشر في أميركا الشمالية بالتحديد.


7. نمل النار

لسعته ليست مميتة، ولكن إذا  تعرضت لأكثر   من  لسعة   يصبح  الأمر أكثر خطورة وقد يسبب الوفاة، وتسبب لسعته تورم وتقرحات في الجلد.


8. النحل الأفريقي

يتسبب هذا النحل في معدلات وفاة  مرتفعة  لأنه  يلدغ   عندما  يتعرض لأدنى استفزاز، وهو متواجد  في  قارة  أفريقيا،  ولدغته  تسبب  تورم 
وتقرحات بالجلد مثل "نمل النار" تماماً.

آيات قرآنية على جسم طفل... ظاهرة عجيبة في داغستان (صور+فيديو)



 آيات قرآنية على جسم طفل... ظاهرة عجيبة في داغستان



اخبر ممثل مسجد قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا بداغستان مراسل وكالة " نوفوستي "14 اكتوبر/تشرين الاول بانه يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 اشهر، تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي. 
واوضح قائلاً " رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو –اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً اطلقوا عليه اسم على. وبعد بضعة ايام من ولادته بدأت تظهرعلى جسمه كتابات عربية ". 
وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا انه بعد الولادة ظهر على حنك الطفل ورم دموي وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة " الله ". وتضيف " ان الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة. وفي هذه الاثناء ترتفع درجة حرارة الطفل الى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء. وتبقى هذه الكتابة مدة 3 ايام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة" 

ولم يجاهر الوالدان بهذا الامر الى ان ظهرت على جسم الطفل عبارة : " ليرى الناس آياتنا" . وتضيف والدة الطفل ان " علي هو الطفل الثاني في العائلة. ولم نلاحظ هذه الحالة مع اخته الطفلة الاولى ".
وامتنع ممثل الادارة الدينية للمسلمين في داغستان عن التعليق على هذه الظاهرة واكتفى بالقول انه "مندهش كالاخرين ".
ومن جانبه يعتبر عبدالله امام مسجد القرية ان هذه العلائم من عند الله تعالى.



قصة آيات قرآنية على جسد الطفل.. بين الواقع والخيال

وتناقلت وسائل الإعلام الروسية مؤخرا خبر ظهور آيات قرآنية وأحاديث شريفة على جسد الطفل البالغ من العمر 9 أشهر في إحدى القرى الداغستانية. 


وفجأة أصبحت قرية قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا التابعة لمدينة قزليار في داغستان محط أنظار ليس فقط أهل المدن الأخرى، بل ورجال الدين من موسكو وعواصم جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق، ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية.. حالة تعاضد مدهشة وإجماع على الرغم من أن أحدا لم يؤكد رؤيته للآيات والأحاديث التي تظهر على جسد طفل اسمه علي، بل يراها الجميع في الصور وعلى شاشة الهاتف المحمول، ويتناقلونها بنفس الطرق. 

أما إمام الجامع المركزي في العاصمة الداغستانية محمد رسول حاج، المتحمس تماما للظاهرة ولآيات الخالق، فقد أكد لمراسل "روسيا اليوم" أنه لم ير كل ذلك بعينيه، لكنه سمع الخبر من أناس محترمين جدا وهو وثق تماما من صحة الخبر.

بعد شبيبة القبائل.. إتحاد العاصمة يحلّ بالمغرب

بعد شبيبة القبائل.. إتحاد العاصمة يحلّ بالمغرب

بعد التربص الإعدادي الذي خاضه فريق شبيبة القبائل الجزائري فوق التراب المغربي حان دور اتحاد العاصمة لخوض ذات التجربة بالمملكة.. إذ حلّ الفريق بمطار محمّد الخامس قادما عبر رحلة جويّة، انطلقت بعد زوال اليوم، قادمة من مطار هوّاري بومدين بالعاصمة الجزائريّة.
الـUSMA سيقوم بتربّصه بشكل مغلق، ولمدّة أسبوعين، محدّدا أهدافه في ضبط اللعب التقني الذي يضعه المدرب الأرجنتيني أنخيل غَمُونْدِي للمجموعة.. ورغما عن الغيابات المسجّلة في صفوف النادي بالنظر لالتزامات عدد من لاعبيه الدوليّة بأجندة المنتخب الوطني الجزائري إلاّ أنّ المدير التقني للاتحاد، مزيان إِيغِيل السابق تدريبه للرجاء البيضاوي، يرى الاستعداد بالمغرب لـ 15 يوما فرصة للرفع من جاهزية الفريق لكافة المنافسات التي سيخوضها.

ارتفاع مناصب الشغل بخريبكة إلى 44٪ هذا العام


ارتفاع مناصب الشغل بخريبكة إلى 44٪ هذا العام

أفادت المندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة والخدمات بخريبكة أن عدد مناصب الشغل المحدثة خلال سنة 2012، على المستوى الإقليمي، قد عرفت ارتفاعا بلغ نسبة 44٪ مقارنة مع العام الماضي,
ووفقا لذات المصدر فإن هذه المناصب انتقلت، خلال الأشهر السبعة الأولى إلى 919 منصبا مقابل 638 منصبا في الفترة ذاتها من السنة الماضية.. فيما استثني شهر مارس الماضي من هذا الارتفاع بعدما شهد تراجعا وصل إلى 9٪، مقابل ارتفاع عرفه يونيو حدّ الـ81٪.

بالصور - قبيله في إفريقيا يملكون أقدام غريبه



قبيله في إفريقيا يملكون أقدام غريبه 

هو المظهر الجسدي الاكثر غرابة في العالم, 
وهو ناتج عن اضطرابات في الجسم وبالذات القدمين تسمى انعدام الاصابع,
ومصاب بها بعض القبائل الافريقية وبالذات في بوتسوانا وزمبابوي 
و للقدم الواحدة اصبعين فقط
تشبه ارجل النعام كما في الصورة التالية